0

 

ورصدت شبكة المدى آراء وانطباعات مشتركي الشركة وآخرين عن انتقال الشركة للأنظمة الحديثة وهي بين انتقادات متابعين وتفاؤل مشتركين يمن موبايل بتقديم الجديد، وهو ما أكدت عليه مصادر كبيرة في الشركة لشبكة المدى... ، كما في موحز الخبر التالي: …...



شبكة المدى/ تقنية ومعلومات:

زفت شركة يمن موبايل قبل قليل من مساء اليوم السبت 16 يوليو 2022 عبر شبكة المدى خبراً ساراً لمشتركيها ضمن عملية الإنتقال للنظام الحديث للشركة الجاري وغيرها اجراءات.
وأكد مصدر رفيع في الشركة لـ شبكة المدى أن الشركة وبتوفيق الله وفضل جهود الفريق الهندسي أقتربت
إلى محور الإنتهاء من عملية الإنتقال للننظمة الحديثة.

وأوضح أن المشاكل العارضة التي رافقت عملية الإنتقال تم معالجتها، والتي كانت محدودة جداً مقارنة بما هو متوقع في حالات مماثلة.

وأشار إلى أن قيادة الشركة تشرف بشكل مباشر على عملية الإنتقال بشكل مستمر ومباشر، وتثمن جهود كادر الشركة الذي أنجز المهمة بطريقة مثالية حد قوله.

ورصدت شبكة المدى آراء وانطباعات مشتركي الشركة وآخرين عن انتقال الشركة للأنظمة الحديثة وهي بين انتقادات متابعين وتفاؤل مشتركين يمن موبايل بتقديم الجديد.
وأشاد متابعين وهم ضمن مشتركي يمن موبايل حد قولهم في صفحات تواصلهم الإجتماعية وبحسب معرفتهم بجهود الفريق الهندسي والتقني التي قالوا أن الشركة حرصت على القيام به وهو بآلية محكمة أسهمت في نجاح علملية الإنتقال وأكدت قدرات وامكانيات الشركة ليس في الحفاظ على مكانتها لديهم بل عززتها بثقة أكبر من السابق.

وأكد مصدر آخر كبير بالشركة لشبكة المدى رغم ما تواجهه الشركة من تحديات غير أنها ستواجهه بمفاجئات غير تقليدية وغير مسبوقة.
وأفاد بأن هذه المفاجئات تتضمن اطلاق عروضاً كبيرة مطلع الأسبوع الحالي..
وأوضح أن هذه العروض تأتي انطلاقاً من تعزيز شرف المنافسة وضمن حرص الشركة على مراعاة ظروف المواطنين المعيشية، ولتعزيز مكانتها وثقة الـ10 مليون مشترك كسباقة دوماً في تقديم أفضل الخدمات وتجويدها رغم ما تواجهه من تحديات وضغوط متعددة.

إرسال تعليق

 
Top