0


وأكد مصدر كبير في شركة يمن موبايل لشبكة المدى أن بث الشركة خدماتها ليومنا هذا لمشتركيها مجاناً يأتي ضمن مفاجئات الشركة القادمة بمناسبة الإنتقال إلى مرحلة الريادة في تقديم خدمات الإتصالات اللاسلكية والإنترنت، وهي كما في التفاصيل التالية …..



شبكة المدى/ تقنية ومعلومات:

نفى مصدر كبير في شركة يمن موبايل لشبكة المدى ما يتداوله البعض عن توقف خدمات البث تعليقاً منهم على اعلان الشركة ليومنا الخميس بتوقف السداد ضمن تحديثات مهمة في نظام البيانات.
وأكد: بدليل أن بث الشركة خدماتها ليومنا هذا لمشتركيها مجاناً بمناسبة الانتقال إلى مرحلة الريادة في تقديم خدمات الإتصالات اللاسلكية والإنترنت وأبرزها خدمة الجيل الرابع 4𝗚، وغيرها من الباقات.

وأوضح مصدر في العلاقات العامة ماتضمنه إعلان الشركة في رسالتها النصية لمشتركيها عن  توقيف السداد والشحن ليوم الخميس من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 5 فجراً وذلك بهدف تحديث النظام ضمن المرحلة الانتقالية لتقديم خدمات أفضل وبأسعار أقل.

ولفت إلى أن الشركة كما جاءت في اعلانها هذا لم تعلن ما يتداوله بعض الأشخاص عن توقف خدمات البث التي لازالت مستمرة انما توقيف السداد في نقاطها.

وأكد أن نظام يمن موبايل Yemen Mobile الجديد يتضمن تحديثات كبرى ستنقل الشركة إلى آفاق جديدة ورحبة تلبي حاجات المشتركين وتطلعاتهم وتؤهل الشركة للتربع على رئاسة الريادة في خدمات الهاتف النقال والإنترنت.

ونوّه بأن هذا اليوم يمثل بداية الانتقال الحقيقي في كل الأنظمة داخل الشركة.. معبراً عن سعادته بما وصفه بالمفاجئات هي الأفضل لمشتركيها والمخيّبة لآمال الممتعظين من خدماتها.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر، والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top