0

 

وعبر نزلاء الفندق لشبكة المدى الذين قدموا ضـيوفاً من عدن إلى العاصمة صنعاء عن اعجابهم بمميزات وامتيازات الفندق وبنظافته وأجوائه النقية واطلالته على العاصمة صنعاء.. وهي كما في الخبر التالي: 

شبكة المدى: صنعاء/ محمد الهاملي: 

أستقبل فندق تراند كارفن بالعاصمة صنعاء اليوم الاربعاء 13 يوليو عشرات العائلات من محافظة عدن وهم أوائل ضيوفه النزلاء من خارج العاصمة صنعاء بعد افتتاحه بحوالي أربعة ايام في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ١٤٤٣هـ. 

وأُفتتح يوم الأحد 10 يوليو بالعاصمة صنعاء فندق تراند كارفن كإحدى المنشآت السياحية والتنموية في العاصمة صنعاء بمنطقة الجراف الشرقي جوار قسم 26 سبتمبر.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي
رئيس برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية وبمستوى التقسيم والتنظيم والنظافة والمظهر العام للفندق.
وأعتبر أن هذا الفندق  يعكس استمرار عجلة التنمية في البلاد رغم الحرب والحصار والعدوان.



وقال سيتم ادراج الفندق ضمن دليل المنشئات السياحية وهو" أفضل 22 فندقاً يمنياً لعام 2022" وفقاً لشروط الدليل.

وأكد مدير عام الفندق الأستاذ أحمد المتميز أن الهدف من افتتاح الفندق خلق فرص عمل جديدة للشباب وليمثل رافداً مهماً للاقتصاد الوطني.

وقال أن الفندق يتكون من غرف و أجنحة خاصة بالضيوف الرسميين أو الدوليين أو العرسان، إلى جانب توفر كافتيريا للضيوف لتقديم مختلف الطعام والشراب.
وفتحت إدارة الفندق خلال يوم الافتتاح يوماً مجانياً لنزلاء الفندق.

وعبر أول النزلاء في الفندق عن اعجابهم بامتيازات الفندق منها أنه مطل على السائلة وعلى جبل نقم، إلى جانب امتيازات خاصة وهي أنه متعدد الضيافات الآمنه للمسافرين وللعرسان وللرسميين والمواطنين وللضيوف من المحافظات والدول.

ولفت أبرز نزلاء الفندق في حديثهم لشبكة المدى الذين قدموا ضيوفاً من عدن ضمن زياراتهم العيدية إلى العاصمة صنعاء عن اعجابهم بمميزات وامتيازات الفندق وبنظافته وأجوائه النقية واطلالته على العاصمة صنعاء. 

وأكد نزلاء من سكان العاصمة صنعاء الذين أملأوه بحضورهم في أحاديثهم لـ الصحة والبيئة أن هذا الفندق يعتبر من أفضل الفنادق التي تتميز بين الأناقة والسعر وفي اطلالته على السائلة ومناطق أخرى.

وبدأ فندق كارفن الكائن في منطقة الجراف الشرقي جوار قسم 26 سبتمبر باستقبال أول نزلاءه من محافظة عدن بعد تلقيهم خبر افتتاح اول فندق متميز ومتعدد الضيافات الآمنه للمسافرين الضيوف والعرسان وغيرها.

إرسال تعليق

 
Top