1

 




شبكة المدى/ تقنية ومعلومات:

أصدرت شركة يمن موبايل أول بيان صحفي لها من بعد إنتقالها إلى أحدث الأنظمة الجديدة، بشّرت فيه مشتركيها باستكمال عملية الإنتقال.. مهنئة إياهم بإطلاق خدمات إضافية مميزة لهم ضمن هذه الأنظمة وفقاً لأحدث المواصفات العالمية.

وأوضحت أن هذه الأنظمة الجديدة بدأت باطلاق أولى خدماتها المميزة لمشتركيها وعروض متميزة وأسعار منافسة وتقنيات حديثة ومتطورة، ومنها تحديثات للعديد من المزايا، كما جاءت بها في بيانها التالي.

وأكد لشبكة المدى فريق الصيانة والتطوير الذي خاض مهمة الإنتقال والتحديث: أن الإنتقال إلى هذه الأنظمة الجديدة وتقديم كل جديد من خلالها يأتي ضمن حرص إدارة الشركة لترجمة إستراتيجيتها المرسومة لها كـ"شعاراً في تحقيق الصدارة" و "غاية في تربع الصدارة" من خلال تقديم كل جديد، وهو كما جاءت  به في بيانها التالي:

يمن موبايل.. بيان صحفي:

في إطار التزام شركة يمن موبايل الجاد والمستمر بتقديم الخدمات المميزة لجمهورها الكريم؛ تعلن يمن موبايل Yemen Mobile  انه تم الإنتهاء من عملية تحديث الأنظمة الجديدة التي تم إدخالها للخدمة مؤخراً وفقاً لأحدث المواصفات العالمية.

حيث أضافت هذه التحديثات العديد من المزايا لمشتركينا الأعزاء ، منها تفعيل خدمة تراكم الأرصدة لجميع الباقات، وخدمة المجيب الصوتي الآلي وسهولة الحصول على الباقات المميزة والسرعات العالية التي تلبي طموح وتوقعات المشتركين ورغباتهم، بالإضافة إلى خدمات وعروض أخرى جديدة ومتنوعة سيتم الإعلان عنها تباعاً عبر وسائل الإعلام التابعة للشركة .

إن شركة يمن موبايل إذ تؤكد حرصها الدائم على المواكبة الحثيثة لكل التطورات التكنولوجية التي من شأنها إرضاء مشتركيها الكرام، فإنها ماضية ومستمرة في التميز والريادة في تقديم خدماتها بجودة عالية وعروض متميزة وأسعار منافسة وتقنيات حديثة ومتطورة، كإستراتيجية رسمتها لنفسها شعاراً وغاية، وهو ما أكسبها ثقة ملايين المشتركين ومكنها ان تكون الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الهاتف والإنترنت النقال وأول مشغل للجيل الرابع في اليمن 🇾🇪
والله الموفق،،،
صادر عن شركة يمن موبايل للهاتف النقال .
                                                           (ش. م. ي)
………………………………………………………………………
للمشاركات والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

  1. It is feasible to finish a sport each three to four seconds, with 메리트카지노 no delay between one sport and the following. Some machine gamblers turn into so caught up in the rhythm of play that it dampens their awareness of space, time and financial worth. The lavish details are solely a small a part of} the ultimate word|the final word} experience in excessive limit gaming.

    ردحذف

 
Top