0

 



شبكة المدى/ قضايا ومجتمع/ صنعاء:

تقدم خالد أحمد الأسدي رئيس دائرة الصحافة الإلكترونية بشكوى إلى قسم 26 سبتمبر بحي الجراف الشرقي مديرية شعوب بأمانة العاصمة تضمنت إعتداء المدعو أحمد خميس الساكن في حي السجن المركزي على سكن الصحفي الأسدي مستخدماً العنف في أبواب الشقة وترويع عائلته وأطفاله مع توجيهه كلمات سب واهانة.
واوضح الأسدي أن سبب قيام المدعو بالاعتداء والسب والترويع بسبب حدوث خدش في وجه طفل المدعو البالغ 10 سنوات بالخطأ من قبل طفل الصحفي البالغ 11 سنة ودون حدوث أي ضرور وتقدم بشكواه هو والمعتدي والد الطفل إلى القسم.

وقال الأسدي أنه بادر بتحمل ما عليه إن لزم الأمر غير أن ضابط الشكاوي رفض شكواه ضد المعتدي عليه رغم حضور شاهد بما حدث، ورفض طلب الأسدي بتحرير التزام بين الجانبين بحسن الجوار وعدم الإنجرار للفتنة المفتعلة بين الطرفين من قبل طرف ثالث مالم بموجب التزام سابق بين الطرفين في القسم والغاء الضابط الشكوى ضد المعتدي على سكن الأسدي.

وتقدم الأسدي هنا بشكواه لوزير الداخلية بالتواطئ وتضييع قضية اعتداء بل وبتوقيفه هو وطفله نوح خالد الأسدي البالغ 11 عاماً لمدة ساعة دون تمييز بين الأعمار.

وقال الأسدي سيوجه بلاغاً رسميا لوزير الداخلية والنائب العام بعد الغاء الضابط الشكوى ورفضه دوين في المحضر تهديد المعتدي خميس أمام الضابط بما لا يحمد عقباه.

وحمل القسم مسؤلية التواطؤ وأي سوء أو مكروه يحصل لأطفاله.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر، والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top