0

 وكان المغترب "فائز الأتام" شقيق العريس الأصغر فواز قد أدار مراسيم إقامة العرس من خلال تواصله بعدد من المشائخ والبرلمانيين وغيرهم شخصيات وأقارب وأهالي وأصدقاء وتوجيهه لهم دعوات الحضور، وهم كما في سياق الخبر التالي  ……



شبكة المدى/ أفراح ومناسبات .. صنعاء/ أكرم الصمدي:

حضرت عدداً من الشخصيات الإجتماعية والقبلية والسياسية والبرلمانية اليوم بالعاصمة صنعاء مراسيم زفاف الشاب "فواز محمد ثابت الأتام" ووسط حضور جماهيري وشعبي مهيبان من الأهل والأقارب والأصدقاء.

وتقدمت الشخصيات في حضور الزفاف اليوم بمنطقة جدر حي العميري بصنعاء مسؤلين من رئاسة الوزراء مشائخ وأعيان ووجهاء من مديرية عتمة ومن مناطق يمنية مختلفة وقيادات أمنية وعسكرية إلى جانب شخصيات أدبية وثقافية وشعراء وفنانين وإعلاميين.

وكان المغترب "فائز الأتام" شقيق العريس الأصغر فواز قد أدار مراسيم إقامة العرس من مكان اغترابه بالسعودية من خلال تواصله بعدد من المشائخ والبرلمانيين وقيادات وغيرهم شخصيات وأقارب وأهالي وأصدقاء وتوجيهه لهم دعوات الحضور.

وتلقى خلال الأيام الماضية عدداً من التهاني والتبريكات الحارة لشقيقه العريس من قبل شخصيات برلمانية وقبلية وإعلامية وفنية.. أكدوا له خلالها حضورهم في مراسيم الزفاف تقديراً لعلاقته التي تربطه بهم إلى جانب علاقة أبيه العقيد محمد ثابت بشخصيات أخرى.

وبرز عدد الحضور الكبير في امتلأ قاعة الزفاف "الوشاح" في حي العميري بطابقيها العلوي والسفلي وآخرين في منزل العريس.

………………………………………………………………………
للمشاركات والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top