0

 

وأكد عدداً من الناشطين والصحفيين والإعلاميين والشعراء والأدباء في تعليقاتهم عل زيارة الفريق السامعي الإطمئنانية على صحة الأديب والشاعر والصحفي اليمني محمد القعود، بأنها ليست الأولى أو غريبة عنه، فهي واحدة من بصماته الإنسانية والأخلاقية التي يتفرد بها.. متمنين من وزيرا الثقافة "الكبسي" والإعلام "العواضي" الاستشعار بأهمية مسؤلياتهم وبأهمية وقيمة المجالات التي تنطوي تحت إطارها التي توّجت مكانة اليمن عالمياً، و… ، كما في التقرير التالي ……



شبكة المدى/ ثقافة ومجتمع/ صنعاء:

عبر عدداً من الناشطين والصحفيين والإعلاميين والشعراء والأدباء عن تقديرهم وتثمينهم الكبيران للزيارة التي قام بها عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي اليوم الأثنين للإطمئنان على صحة الأديب والشاعر والصحفي اليمني محمد القعود رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بصنعاء الذي يرقد في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء.

ووصفوا زيارته الإطمئنانية على صحة الأديب القعود ببلسم شفاء لأديب وشاعر يصارع المرض في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد.. مشيرين إلى أن زيارة الفريق السامعي هذه ليست الأولى أو غريبة عنه، فهي واحدة من بصماته الإنسانية والأخلاقية التي يتفرد بها.

وتمنوا بأن تعقب زيارة عضو السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي زيارة من قبل وزير الثقافة عبد الله الكبسي ووزير الإعلام ضيف الله العواضي كتقدير للأعمال الثقافية والأدبية والشعرية التي تميز بها الأديب القعود وساهمت في تعزيز قيمة هذه الجوانب محلياً وخارجياً.



وأكد الفريق السامعي بأن الأديب والشاعر والإعلامي محمد القعود، واحداً من أهم أعمدة الأدب والثقافة والإعلام في اليمن وممن كان لهم بصمات ودور كبير في استخراج وطباعة الأعمال الناقصة للشاعر الكبير عبدالله البردوني.. متمنياً للأديب القعود الشفاء العاجل والعودة لإثراء الساحة اليمنية بالمزيد من إبداعاته الأدبية والثقافية.

واستمع عضو السياسي الأعلى الفريق السامعي من الأطباء إلى شرح عن الحالة الصحية للأديب القعود .. موجهاً إدارة المستشفى بتقديم كامل الرعاية الطبية له.

رافقه خلال الزيارة العميد رشاد السامعي و نخبة من الاعلاميين اليمنيين.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر، والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top