0

 



شبكة المدى/ صنعاء/ نوح الخالد:

قام مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة والاعلام علي الاسدي بزيارات ميدانية لعدد من المدارس الحكومية والحارات بمديرية معين للاطلاع على مستوى الاهتمام بالغطاء النباتي والمحافظة على النظافة العامة.
وشملت زيارته الميدانية التي تأتي في سياق انشطة برنامج البيئة والنظافة العامة، شملت مدراس الرشيد فرع الرباط بنين والتقى مدير الفرع مختار محمد سعيد الذي اطلعه على نشاط المدرسة فيما يتعلق بالجوانب الصحية والبيئية وبرامج التثقيف البيئي والصحي وسط طلبة المدرسة والمجتمع المحيط.
وسلمه شهادة تقدير لدور المدرسة في الحفاظ على النظافة العامة والمساحات الخضراء.
كما منح مقصف المدرسة شهادة تقدير لاهتمامه بالنظافة الشخصية والعامة.
وفي منطقة مذبح ومعه مدير النظافة على العميسي تفقد مستشار رئيس الوزراء النظافة في حيي الاندلس والسلام وزار مدرسة الاندلس وكرم مديرة المدرسة اكرام زبارة ومشرفتي النظافة وحارس المدرسة شهادة تقدير لجهودهم في الحفاظ على النظافة والمساحات الخضراء داخل وحول المدرسة.
وفي حي السلام زار مدرسة السلام والتقى مدير المدرسة سميرة الهندي ومنحها شهادة تقدير لدورها في الحفاظ على النظافة العامة والمساحات الخضراء.
وفي مدراس الوحدة التقى مدير المدرسة الدكتور عبدالرب المشرقي الذي استمع منه لنشاط وبرامج التثقيف البيئي والصحي التي تقوم بها المدرسة وسط طلبة المدرسة والمجتمع المحيط للحفاظ على النظافة العامة.
ومنح مدارس الوحدة شهادة شكر وتقدير تقديرا لاهتمامها بالنظافة الشخصية والعامة داخل وحول المدرسة..
وفي ختام الزيارة عبر مستشار رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لادارة مكتب التربية بمديرية معين ممثلة بمديرها اسامة الوجيه على تذليل الصعاب وتسهيل مهمة النزول الميداني.
رافق مستشار رئيس الوزراء مسؤل الصحة المدرسية بالمديرية حسين الشاحذي وعدد من اعضاء فريق البرنامج والاعلاميين.


إرسال تعليق

 
Top