0

 


شبكة المدى/ مونديال قطر لكأس العالم.. متابعات:

لمع اسم الحارس المغربي ياسين بونو في أثناء الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب تألقه بشكل ملحوظ ولافت للأنظار في كل المباريات رفقة منتخب بلاده في مواجهات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ما تسبب في رغبة ريال مدريد في التعاقد معه لضمه إلى صفوفه والاستفادة من مهاراته.

وأبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبته واهتمامه في التعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب، الذي تألق في حماية شباك منتخبه في مواجهات كأس العالم.
وأكد موقع إسباني يدعى “ديفنسا سنترال” أن الريال أظهر اهتمامه بالتعاقد مع بونو صاحب الـ32 عامًا بعد أدائه الرائع مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وكشف الريال اهتمامه فيما يخص ضم بونو عقب نجاحه الملحوظ في الحفاظ على نظافة شباكه في عدد 53 مباراة من أصل 120 مشاركة مع نادي إشبيلية الإسباني، كما أظهر الحارس العملاق ياسين بونو لفتة طيبة تجاه زميله يوسف النصيري بعد مباراة البرتغال، حيث منحه جائزة رجل المباراة، رغم فوزه بها؛ ليدعمه لأنه أهم أسباب تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم.

وسجل النصيري هدف فوز المغرب بالدقيقة الـ42 من عمر الشوط الأول في شباك البرتغال، عن طريق ضربة رأسية متقنة، وبعد ذلك حافظ “بونو” على نظافة شباكه، وسوف يواجه المنتخب المغربي، نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2022، مساء الأربعاء المقبل، ويسعى المغرب لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل ليعد أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نهائي المونديال.

وحصد حارس مرمى المغرب على إشادات عالمية واسعة من قبل عدد من المحللين وكذلك اللاعبين بعدما م أداء وصفته وسائل الإعلام بالمذهل في المباريات.

إرسال تعليق

 
Top