0

 


شبكة المدى/ مصارف:

كرمت شركة تمكين للخدمات المالية المالكة للمحفظة الإلكترونية ” كاش ” الأستاذ حسين فظل هرهرة رئيس مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير بدرع الشركة كأول راعٍ وشريكٍ لمحفظة كاش في العمل.

وقال رئيس مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير الأستاذ حسين فضل هرهرة خلال تسلمه الدرع أن البنك وجّه جميع الفروع بتعزيز الشراكة مع شركة تمكين.. مؤكدا أن البنك نفذ دورات تدريبية مكثفة للعاملين في الفروع من خلال المركز التدريبي التابع للبنك بهدف استيعاب العمل في المحفظة الإلكترونية “كاش”.

وأشار من جانبه مدير الشركة منير مزاحم الى أن هذا التكريم يأتي تقديرا من الشركة للأعمال الكبيرة التي قام بها البنك مع الشركة عبر تقديم عددٍ من الخدمات التي تم توصيلها للمستفيدين وعملاء البنك في إطار التعاون بين البنك والشركة عبر محفظته الإلكترونية “كاش”.

وعبّر منير مزاحم عن أمله في توسيع الشراكة مع البنك مستقبلا وبما يخدم جميع الأطراف.. مؤكداً أن البنك اليمني للإنشاء والتعمير منبع الخبرة المصرفية في البلد كون الكوادر الكبيرة وذات الخبرة العالية الذين يعملون حاليا في مختلف البنوك وفي القطاع المصرفي هم من كوادر البنك اليمني الذي رفد السوق المصرفية بالعديد من الكوادر المؤهلة.

حضر التكريم الأستاذ معمر الهاشمي مدير عام المنظمات والتسويق والأستاذ هشام الزبيري مدير العلاقات العامة في البنك والأستاذ نجيب الذيب مدير العمليات في الشركة وعدد من موظفي شركة تمكين.

إرسال تعليق

 
Top