0

 


شبكة المدى/ الإنشائية/ صنعاء:

عبر عدد من المهندسين المعماريين والإستشاريين الفنيين والمقاولين ومنافسين أصحاب مصانع وشركات خرسانة بمحافظة صنعاء وعدد من المناطق اليمنية عن تأييدهم لإختيار شركة الأبراج الحديثة بمحافظة صنعاء بشهادة شرفية كأفضل تصنيع وانتاج خرساني يمني ضمن أفضل 22 منشأة وشخصية يمنية لعام 2022.

جاء ذلك في تقرير نشره موقع الصحة والبيئة الرسمي التابع لمجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني الجهة المانحة لأفضل 22 منشأة ومثله 22 شخصية يمنية وقطاع يمني لعام 2022 من خلال فريق الرصد والتوعية الميداني والمبادرات المجتمعية التابع له.

وتضمن التقرير المنشور تأييد منافسين لشركة الأبراج ومنهم المجاورين لها في منطقة أرتل شارع الخمسين بمحافظة صنعاء تأييداتهم وتهانيهم وتبريكاتهم.. مؤكدين بحداثة المعدات والخلاط والمضخات والمختبر الحديث والإلتزام بتجويد التصنيع الخرساني مما جعلها تحتكر ثقة سوق البناء والإعمار المحلية بالمحافظة.

ولفت أصحاب مصانع البلك في تأييدهم وتهانيهم وفقاً للتقرير المنشور إلى أن شركة الأبراج تمثل المرجع العلمي الموثوق به لبعض مصانع وشركات الخرسانة في إطار المنقطة بهدف اختبار مواد خرساناتها في مختبر الأبراج الحديثة.

وأسهمت معايير الجودة والسلامة والبيئة والدقة والكفاءة والسرعة والإلتزام والثقة في خرسانة الأبراج الحديثة في الدفع بها لتمثل أحد أبرز منتجي الخرسانة الجاهزة ومزودي السوق المحلية بتبنيها تنفيذ مشاريع معمارية مدنية وتنموية مختلفة على مستوى مناطق متفرقة بمحافظة صنعاء.

إرسال تعليق

 
Top