0

 


شبكة المدى/ السلامة المرورية:

أعلنت الإدارة العامة للمرور لجميع الإخوة مالكي السيارات عن قرب انتهاء مدة التخفيضات في قيمة المخالفات المرورية المرتكبة ما قبل 12 رمضان 1443هـ.

وأكدت شرطة المرور أن المهلة المحددة الممنوحة للمواطنين للإستفادة من التخفيض في قيمة المخالفات والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة التي كانت أعلنت عن سريانها قبل عامين، ستنتهي خلال الفترة المقبلة قريباً.

وأضافت أنها أتاحت للأخوة المواطنين سداد قيمة المخالفات عن طريق الإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، أو إلكترونياً عبر الموقع والتطبيق الإلكترونيين للمرور، أو خدمة السريع المنتشرة لدى محلات الصرافة المعتمدة.

وكانت قد أعلنت الإدارة العامة للمرور في 12 رمضان 1443هـ، عن بدء سريان قرار التخفيضات في قيمة المخالفات المرورية المرتكبة ما قبل تاريخ الإعلان، والإكتفاء بمبلغ 1000 ريال فقط عن كل مخالفة سابقة بمختلف أنواعها، والإعفاءات من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية)  لكل السنوات الماضية وسيكتفى برسوم التجديد لآخر سنة فقط.



كما أكدت شرطة المرور أنه فور انتهاء مدة التخفيض سيتم تطبيق إجراءات قانونية رادعة حيال المخالفين بشأن تحصيل المخالفات، تتضمن عدد من الإجراءات من ضمنها تنفيذ حملات ميدانية لضبط المخالفين.

ونوهت أن رسوم المخالفات والتجديدات ستُحتسب بحدها الأعلى فور انتهاء المهلة المحددة للتخفيض ولن تكون هناك أية إستثناءات... داعيةً جميع الأخوة مالكي السيارات المخالفة الإستفادة من الفترة المتبقية لتصحيح أوضاعهم.

إرسال تعليق

 
Top