0

 


شبكة المدى/ الأخبارية:

أعلنت السفارة اليمنية في مصر العثور على حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية مقتولا في شقته بالقاهرة.

وقالت مصادر مقربة من العبيدي، إن الحادثة وقعت قبل يومين دون معرفة أحد، وبعد اختفائه، تم كسر قفل شقتة والعثور عليه مكبلاً وعلى جثته آثار عدة طعنات.

وأعقبت السفارة اليمنية في القاهرة اعلانها باصدارها بياناً لفتت فيه إلى ''إنها تتابع نتائج التحقيقات بشأن العثور على جثة اللواء المهندس حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع مقتولاً في شقته بالعاصمة المصرية''.

وعثر على مدير دائرة التصنيع العسكري لقوات الجيش اليمني، اللواء حسن فرحان بن جلال مقتولا في ظروف غامضة، داخل شقته بالعاصمة المصرية.

وأكدت السفارة أنها "قامت منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم"، لكنها لم تصل حتى الآن لمعلومات حول مقتله ومن يقف وراءه.

وطالبت السفارة "كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الانجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة".

إرسال تعليق

 
Top