أكدت أن ما يجري في اليمن هو نفس السيناريو الذي نفذ في العراق, وحثت اليمنيين على الإستفاده من الدرس العراقي ......

شبكة المدى/ اليمن والعراق قلبان نابضان بالعروبة :

نص الرسالة:

بسم اللّٰه الرحمٰن الرحيم

من أرض الرافدين إلى شعب عموم اليمن العظيم :

هذه ثمار البند السابع في العراق:

من أرض الرافدين من جرح بغداد ودموع وألآم تكريت، إلى الشعب في عموم اليمن العظيم.!!
-  ماذا فعلت الولايات المتحدة الامريكية بالعراق تحت رحمة البند السابع.؟
-  تحت رحمة البند السابع تم تدمير العراق عسكريا وسياسيا واقتصاديا ، جاء ذلك بعدوان ثلاثيني همجي سافر عام 1991 وقتلت فيه أكثر من ( مليون عراقي ) نتيجة تلك الحملة الكونية التي اشتركت فيها 33 دولة تحت ذرائع البند السابع وقرارات مجلس الأمن الدولي .
-  تحت رحمة البند السابع أميركا فرضت حصارا شاملا على العراق بموجب تلك القرارات وتحت طائلة البند السابع ذاته ، والذي طال بأذاه جميع شرائح المجتمع ، ومؤسسات الدولة المدنية والعسكرية ، وراح ضحية ذلك الحصار الأسود ( مليون وسبعمائة وخمسون ألف شهيد ) ، .
-  تحت رحمة البند السابع أميركا التي لم تكتف بما أقدمت عليه من جرائم ضد الإنسانية بحق شعب العراق ودولته الوطنية ، من قتل وحصار وتجويع وإرهاب ، عمدت الى ان تأتي غازية محتلة عام 2003، وأزالت من الوجود دولة متقدمة بمؤسساتها الوطنية الرصينة ، ودمرت مجتمعا راقيا بمنظوماته الاجتماعية والأخلاقية والقيمية الأصيلة ، ومرة أخرى قتلت من العراقيين بما قدرته منظمات دولية ( مليوني عراقي ) وشردت الملايين داخل وخارج العراق ، واستباحت كل مقدس ، وانتهكت شرفاً مصاناً ، وسرقت ثروة عزيزة ، وعاثت مع عملاءٍ لها في ارض العراق فسادا .
- تحت رحمة البندالسابع أميركا سلمت العراق فريسة لعملاء همج ووحوش كواسر ، يتناهشونه كل حسب هواه واملاءاته وارتباطاته ، قتلا وتدميرا وتخلفا وإرهابا وطائفية ونهبا وفسادا !!
- تحت رحمة البند السابع أميركا جعلت من العراق بلدا بلا هوية ، ودولة بلا مؤسسات وطنية ، ومجتمعا فقيرا متخلفا مستلبا يقضي جل وقته في البحث عن لقمة عيشه ان وجدت!
- تحت رحمة البند السابع جعلت امريكا من دولة العراق مستباحة في حدودها وأرضها وسماءها ومياهها وثرواتها ، حتى باتت مرتعا لعبث العابثين ، وهدفا لطمع الطامعين .. من دول محيطة به ، استغلت ظروف المحنة للنيل منه والهيمنة على مقدراته بعدما تآمرت وتحالفت وساهمت في تدميره وإسقاط دولته وقتل شعبه وقيادته وعلمائه واغتيال عقوله ، كما هو معلوم !!
- تحت رحمة البند السابع أميركا جعلت من العراق في آوآخر قائمة الدول التي يصلح فيها العيش ، وفي مقدمة الدول التي ينتشر فيها الفساد والرذيلة ، وجعلت منه مصدرا للفتنة الطائفية والمذهبية بموجب عملية سياسية تجسسية باطلة متخلفة لتكون نموذجا يحتذى به في بقية أقطار ودول المنطقة.

رغد صدام حسين
 
Top