0

ضمن جهودها ومبادراتها المستمرة وعطاءها المثمر لمجتمع بات يفتقد هذه المبادرات.. 

مستشفى يوني ماكس الدولي تلبي امنيات 3 مناطق تعليمية بمنح لطلبة ومعلمين، و ………

وتحت شعار: "برعاية رئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور ووزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، وأمين العاصمة صنعاء حمود عباد".

شبكة المدى/ صنعاء - نوح خالد: 

أعلن الدكتور باسم العامري رئيس مجلس إدارة مستشفى يوني ماكس الدولي عن استمرار المستشفى في دعم وتبني مجال التعليم من خلال تقديمها منح لمعلمي وطلاب وطالبات مناطق بني الحارث وشعوب والثورة وبطاقات تأمين صحية ودورات تدريلية لها بالعاصمة صنعاء.
وأوضح أن هذه المنح التعليمية والتأمين الصحي والدورات التدريبية التي ستمنحها المستشفى وفق شروط وآلية محددة يتم بحثها وإقرارها مع إدارات المناطق التعليمية المستهدفة.
وأشار إلى إمكانيات واهتمام المستشفى في تقديم منح علاجية للتربويين وطلبة المدارس بالتنسيق مع مكتب التربية بالأمانة وإدارات الصحة المدرسية في المكتب والمناطق التعليمية.
جاء ذلك خلال لقائه بمستشار أمين العاصمة علي الأسدي رئيس اللجنة الإشرافية للبرنامج صباح اليوم الاثنين.
وأعلن د.باسم العامري استعداد مستشفى يوني ماكس الدولي إلى تزويد المدارس المستحقة بلوازم الإسعافات الأولية وممرضين وممرضات إذا ماتطلب الأمر وإقامة دورات تأهيلية لجماعات البيئة والصحة المدرسية والآخصائيين في المدارس التي تحتاج لذلك بالتنسيق مع مكتب التربية والمناطق التعليمية.
وعبر الأخ مستشار أمين العاصمة عن شكره وتقديره وبتلنيابة عن قيادة أمانة العاصمة ووزارة التربية والتعليم لرئيس مجلس إدارة ومستشفى يوني ماكس الدولي على هذه المبادرة الهادفة إلى مساعدة التربويين وطلاب المدارس وأسرهم.
وأشار إلى أن المدارس التي ستعمل على إنجاح برنامج المسابقة وتحقق نتائج ملموسة في نظافتها ونظافة الحي المحيط بها سيكون لها امتيازات وتسهيلات خاصة.
الجدير ذكره أن مستشفى يوني ماكس الدولي هي السباقة والوحيدة من بين المستشفيات الخاصة التي تنفرد بدعمها وتبنيها ورعايتها لمختلف الأنشطة والفعاليات والبرامج الاجتماعية والشبابية التي تحقق طموحات ومتطلبات الشباب والمجتمع.
وتحظى هذه المستشفى بإحترام وتقدير المجتمع المحيط بها عموماً وكذا من قبل مرتاديها من المرضى والزوار نظراً لما يلتمسوه منها من خدمات طبية بطابع إنساني وتعاون في الخدمات العلاجية وتعامل خلاق من قبل طاقمها وإدارتها. 

إرسال تعليق

 
Top