0

يحصل في عاصمة "الإيمان يمان والحكمة يمانية".. عاصمة يحكمها أنصار الله وفيها تجري مسيرة القرآن .. مع قناة الهوية.. نساء بلا شرف وهوية.. هل أنتم راضون أم المنظمون..? مالكم كيف تحكمون!! ………… 
شبكة المدى/ متابعات هيفاء مالك صنعاء: 

الى قيادات أنصار الله .. ومسيرة القرآن?
هل هذا المركز وفعاليته التي يدعو اليها يمثلكم.? ولماذا وأنتم تنبذون ماحرمه الله وما نهى عنه.?
ولماذا تدعمون قناة الهوية وتسمحوا لها بدعم هذا المركز التابع لها.?
فيما يلي فقرات وعبارات لإعلان ممول تابع لمركز ترفيه يقع وسط العاصمة صنعاء لتقديم خدمات تبيح المحظور، لممارسة الرذيلة والفواحش كالخمور والرقص والغناء للنساء وللصباح..
كيف لا، وه تهدف وتدعو للهياص بمناسبة رأس السنة ومجاناً على غرار ما يقوم به ويمارسه اليهود والكفار والنصارى والمسيح برأس السنة الميلادية? ! وفي عاصمة يحكمها الأنصار وبلد وصفه رسول الله نبينا الواحد محمد صلى الله عليه وسلم بالحكمة والإيمان، "الإيمان يمان والحكمة يمانية"..
للعلم بأن قناة الهوية التابعة لأنصار الله كان لها الفضل في الترويج لمثل هذه المراكز الترفيهيه للنساء وذلك عندما أستضافت مديرة مركز زينو وفاء عبدالوهاب في فقرة "حميش النساء" في برنامجها اليومي #تفرطة_على_الهواء وفي مناسبات كثيرة اخرى وغيرها من البرامج.
إعلان المركز "على اساس انه استثماري"، سنقول في جزئية (ممول) انه طبيعي للترويج لا مشكلة، لكن ان يكون هدفه ومحتوى الفعالية محرم ولم يحدث في بلد مجتمع مسلم محافظ على قيمة وعاداته واخلاقه حتى اليوم، وما يعلن عنه مجاني في مناسبة لا تأتي الا مره في السنة "رأس السنة"، فمن الذي مول هذا البرنامج وهذه الفعالية ليكون مجاناً?
الإعلان يتوزع ويتنوع بعبارات مختلفة، منها:
"عشان الكل ينبسط!" ينبسط بماذا.? وفي ظل ماذا.? أوضاع رخاء أم شدة وحرب وجوع ومجاعة وتستدعي التقرب إلى الله?!!
"دي جي".. عبارة لتلك الموسيقى والأصوات الشيطانية الصاخبة التي يرقص معها الجميع بشكل هستيري وجنوني، وعلى وقع الخمر.
"بنهيص للصبح".. عبارة أخرى لإعلان المركز.. تعني رقص وجنون للصباح.!!
منذ متى جرى في اليمن مثل هذه احتفالات وفعاليات تنشر الشذوذ والرذيلة وتبيح المحظور من الفواحش كالخمور والرقص والغناء للنساء وللصباح ووو?!!
ومنذ متى أستخدم اليمنيين عبارة "نهيص" بهذا الشكل في وصف وجذب دعوة إلى فعالية تحضرها نساء يمنيات ونحن في الأساس نستحي أن نستخدمها مع زوجاتنا وتستحي النساء تستخدمها مع أزواجهن ضمن هويتنا اليمانية الإيمانية العظيمة?
"يا ريت تنورونا".. لماذا كل هذا الإصرار لحضور النساء اليمنيات والفعالية بالمجان وببلاش، وأي نور تقصدونه في فعالية سيحييها الشيطان بذاته ويخدم فيها شياطين الإنس?!
((ربما ستقوم قناة الهوية بتغطية الفعالية في برنامج #حميش_نساء !!! واي حماشة تقصدها القناة في فعالية شيطانية كهذه !!!
هذا تعريف عملي وفعلي وواقعي لما يسمى بـ"#الحرب_الناعمة"، وهذا يحصل في عاصمة (الإيمان يمان والحكمة يمانية ).. عاصمة يحكمها أنصار الله وفيها تجري مسيرة القرآن..
رسالة إلى من هم "كنتم خير أمة تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر":
أنظروا ماذا أنتم فاعلين.?

والله المستعان على ما تصفون وتحكمون..!! 

إرسال تعليق

 
Top