0

مراقبون: رغم ما تواجهه هذه الشركة من تحديات وضغوطات من الداخل والخارج تجبرها التوقف، ورغم انسيابها للقطاع الخاص، إلا أنها تقف مصدر عطاء للوطن ومصرة على التألق والنجاح التكنولوجي في عالم الجيل الثالث …………


شبكة المدى/ صنعاء - تقنية واقتصاد:
دشنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بالعاصمة صنعاء الخطة الإستراتيجية لها لستة أعوام من (2023 -2019م).
وتتضمن الخطة خلال الخمس السنوات القادمة تطوير وتوسعة أنظمة وتجهيزات الشبكة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الحصة التسويقية للشركة وتحسين مستوى الإيرادات ، بالإضافة إلى تحديث وتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة وتعزيز مركزها المالي.
وخلال التدشين اشاد معالي وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس/ مسفر عبد الله النمير بحرص شركة يمن موبايل على تجويد خدماتها والعمل وفقا لخطط إستراتيجية واقعية تواكب تطورات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المتسارعة، بما يمكنها من الاستمرار والقدرة على المنافسة في السوق.
من جانبه أوضح رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل عصام علي الحملي أن التخطيط الاستراتيجي يعتبر الإطار الجامع لعمل أي شركة أو منظمة باعتباره الأسلوب الأمثل لإحداث نقلة نوعية في آلية العمل والأداة الفعالة للقيادة والإدارة.
من جهته قدم المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع عرضاً وافياً لمضامين الخطة الإستراتيجية للشركة وأهدافها.
لافتاً إلى أن الخطة تعتمد على آلية تنفيذية واقعية وطموحة تخضع للمتابعة والتقييم بشكل مستمر ومدروس.
وأكد على المضي قدماً نحو تقديم خدمات أفضل وفق خطط إستراتيجية معتمدة على التقنيات الفنية والمعلوماتية الحديثة ومواكبة لكل جديد في عالم تكنولوجيا الإتصالات.
مراقبون في مجال التكنولوجيا ممن تحدثوا لشبكة المدى في وقت سابق أشاروا إلى إصرار شركة يمن موبايل في تقديم الأفضل في خدمات الإتصالات.
ورأوا: رغم ما تواجهه هذه الشركة من تحديات وضغوطات من الداخل والخارج تجبرها على التوقف، ورغم انسيابها للقطاع الخاص، إلا أنها تقف مصدر عطاء للوطن ومصرة على التألق والنجاح التكنولوجي في عالم الجيل الثالث.
وتحدثوا عن مميزاتها عن بقية شركات الإتصالات للهاتف النقال في التطوير والحداثة نتيجة سياسات وخطط وجهود تقوم بها إدارة الشركة منذ تكليفها ممثلة بالخبير التكنولوجي المهندس عامر هزاع وبجانبه كوكبه من الخبراء والفنيين والإداريين. 

إرسال تعليق

 
Top