0

جاء في التهديد: إيران "تفتخر" بدعم الحوثيين "كمسألة أساسية في جميع الجوانب حتى في الجانب العسكري وسيتطور إلى نووي في القادم"، فقط افتحوا الطريق لإرسال 300 من هذه الأسلحة (الصواريخ) ………… 


شبكة المدى/ متابعات يمنية إيرانية:
أعترف أمين لجنة حقوق الإنسان في السلطة القضائية الإيرانية محمد جواد لاريجاني الأحد، بدعم بلاده لجماعة الحوثي في جميع الجوانب حتى العسكرية والنووية في اليمن.
وجاء هذا الإعتراف والذي شمل تهديداً إيرانياً على لسان مسؤل في السلطة القضائية الإيرانية بضوء من السلطات الإيرانية داعياً المسؤولين في بلاده إلى زيادة ذلك الدعم.
وشمل هذا الإعتراف تهديد إيراني للدولة الخصم لها وهي السعودية التي تزعم مواجهتا لايران في اليمن من خلال الحوثيين بتحالفها العسكري على اليمن.
وعبر "لاريجاني" وهو شقيق رئيس البرلمان علي لاريجاني، عن افتخار بلاده بقوله: إيران "تفتخر" بدعم الحوثيين "كمسألة أساسية في جميع الجوانب حتى في الجانب العسكري وسيتطور إلى نووي في القادم".
وأضاف خلال ملتقى عُقد في العاصمة طهران، تحت عنوان ”دراسة التحديات القانونية والسياسية في اليمن: ”نحن لا نخجل أن نصرح أننا نقدم ذلك الدعم.. افتحوا الطريق لإرسال 300 من هذه الأسلحة (الصواريخ)".

إرسال تعليق

 
Top