0

مطاعم السرايا بلازا.. قصة نجاح جديد في خدمات المأكولات والمناسبات تضاف إلى ركب أشهر المطاعم بالعاصمة صنعاء، وبرؤية واضحة وفريدة لمستقبلِ الأكلات اليمنية والعربية معاً  ………


شبكة المدى/ صنعاء- أبو نوح خالد - محمد الهاملي:

تمثل مطاعم السرايا بلازا بالعاصمة اليمنية صنعاء إضافة نوعية فريدة ونجاح نادر في مجال المطاعم وخدمات المأكولات..
وأفتتحت إدارة هذه المطاعم فرعها الجديد ها قبل حوالي شهر في منطقة سعوان جوار وزارة التربية والتعليم، بإنفراد عن سائر المطاعم السياحية، ويعتبر هذا الفرع ملاذاً لزواره ولكل العائلات اليمنية.

مطاعم السرايا بلازا..
عنوان للمذاق الأصيل والجودة المتميزة
… 

وفي تقييم أولي لهذا المطعم، يتميز بمظاهر النظافة والإلتزام البيئي والصحي، إضافة إلى صالاته وآقسامه المخصصة لزواره، كذلك في أخلاقيات العاملين فيه وفن التعامل من قبل القائمين عليه، وفي تقديم المأكولات الشهية المتنوعه وبهذا يمثل أحد أبرز المطاعم اليمنية في تقديم الأكلات اليمنية والعربية كمل.
وتتنوع خدمات هذا المطعم في تقديم المأكولات بطريقة حديثة تواكب طبيعة التطور مـن خلال أفخر وأشهى الأطباق اليمنية الشهيرة والمشويات والمخبوزات بنكهة التوابل التقليدية وأطباقه الخاصة.

نافذة للأطعمة وحضور للمستقبل
… 

يدور أهتمام القائمين على مطاعم السرايا بلازا حول الأطعمةِ اللذيذةِ الطازجه و الصحّيةِ والإهتمام الأكبر يكون بسعادة العملاء والزبائن الذين يستقبلهم هذا المطعم بشكل كثيف.
وأستطاعت إدارة مطاعم السرايا بلازا ممثلة بصاحبها الأستاذ منصور رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الأستاذ قائد أستطاعت بجد ومثابرة أن تجعل من البدايات البسيطة لتجربتها، نافذة تقدم من خلالها الطعام والمائدة اليمنية للآخرين، الأمر الذي ربما يمنح الأطباق اليمنية حضوراً في المستقبل على قائمة الأطعمة في أشهر المطاعم والفنادق العربية والعالمية.

بوابة عبور لعالم المأكولات
ومن أسرار نجاح مطاعم و مخبازة السرايا بلازا أنها تمتلك جميع المقومات الأساسية لتقديم خدمات متميزة، بتقديم المأكولات المختلفة واليمنية الأصيلة، لتمثل هذه المطاعم والمليئة بالنكهات المختلفة اللذيذة والأطباق الشهية المتنوعة بوابة عبور لعالم المأكولات.
حداثة وتميُز


كما أن مبنى مطاعم السرايا الأكثر جذباً ربما المطعم النموذجي الحديث، والمزود بمبنى حديث مكون من طابقين اثنين، ويوجد في الطابق الأعلى صالات خاصه بكبار الشخصيات، وصالات خاصة بالعوائل، وصالات عامة لجميع زبائنه.
وبذلك فالمطعم على إستعداد تام لإستضافة جميع الحفلات وإستضافة الوفود سواءً كانت حكومية أو تابعة لشركات خاصة وإستضافة الشخصيات وغير ذلك ..

مميزات مطاعم السرايا بلازا وأسرار النجاح



كما أن من مميزات وأسرار هذا النجاح الحديث لمطاعم السرايا بلازا، أن إدارتها حرصت على ضرورة ان تمثل نقلة نوعية في عالم المطاعم.
ومن المميزات انها تنقل صورة مشرفة عن السياحة في اليمن، وكذلك تنوع خدماتها لكافة طباقات المجتمع من الفرد البسيط حتى كبار الزوار كذلك خدمة التوصيل للمنازل.
والأهم من ذلك حرصها على تشغيل الأيادِ العاملة من اليمنيين.
كما أن هذه المطاعم تتميز أيضاً بأنها تعطي المكان المثالي لمرتاديها سواءً كان فرد أو عائله أو شركة أو منشئة حكومية، ويبحث كل من هؤلاء عن خدمة متميزة في بيئة مجهزة ونظيفة.

فقط .. زوروا مطاعم السرايا بلازا الفرع الجديد، وللتواصل على العنوان التالي:
صنعاء - شارع…  - جوار وزارة التربية والتعليم.
وللحجز والإستفسار الإتصال بالأرقام التالية:
تلفون :775580088

إرسال تعليق

 
Top