0

وقال أحدهم: أيضاً تمثل هذه التسعيرة عدواناً داخلياً أكثر من كونه فساداً بات منتشراً ومصرح له في السوق السوداء بشوارع العاصمة صنعاء وغيرها ………


شبكة المدى/ صنعاء .. اقتصاد واستثمار المعاناة: 
كشفت مصادر في شركة النفط اليمنية بالعاصمة صنعاء التي يسيطر عليها أنصار الله الحوثيين أن إدارة الشركة بصدد اعلان قرار رسمي وتعميمه بشأن اعتماد تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية ابتداءً من السبت القادم.
ووفقاً لذات المصادر التي أدلت بهذه المعلومات لشبكة المدى مستبقة إعلان القرار أن سلطة صنعاء ممثلة بشركة النفط تعد الآن للإعلان عن التسعيرة الجديدة بشكل رسمي.
وقالت أن الشركة حددت سعر الدبة البترول " 20 لتر" بـ 9000 ريال بينما رفعت سعر الدبة الديزل الى 9500 ريال والزام جميع المحطات بالتسعيرة الجديدة.
وتعليقاً على هذا قال أحد المحللين لشبكة المدى: إن صح وحددت شركة النفط اليمنية هذه الأسعار للمواد النفطية المذكورة فيمثل هذا دعماً وتعزيزاً للجرع التي تتخذها سلطة العدوان "الشرعية"، بل واستثماراً من سلطة صنعاء لهذة الأزمة الأخيرة في المشتقات النفطية.
وقال أحد المحللين: أيضاً تمثل هذه التسعيرة عدواناً داخلياً أكثر من كونه فساداً بات منتشراً ومصرح له في السوق السوداء بشوارع العاصمة صنعاء وغيرها. 

إرسال تعليق

 
Top