0

 

وكرم الجميع في الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور وبعض كبار مسؤلي أمانة العاصمة عدداً من المنشئات الصحية من قبل المديرية، أبرزهم المستشفي التخصصي للأمومة والطفولة ومديرتها الدكتورة نادية الحكيمي من قبل القطاع الصحي بالمديرية بالاضافة الى تكريمها بانفراد من قبل الهيئة العامة لحماية البيئة ومن رئاسة الوزراء لشؤن الرؤية الوطنية لإسهاماتها التالية … إلخ، كما في سياق التقرير التالي



شبكة المدى/ صنعاء: 
نظم مكتب الصحة والسكان في مديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء بالتعاون مع المستشفى التخصصي للامومة والطفولة اليوم الأثنين فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442 هـ على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور في كلمته بالفعالية على ضرورة احياء الفعالية لما لها من أهمية لإستذكار مناقب وصفات أشرف الخلق والمرسلين وان ولا يقتصر ذلك على إحياء هذه المناسبة العظيمة فحسب، بل في كل وقت وحين.


وأشار إلى أهمية تجسيد صفات النبي في مختلف الاعمال والسلوكيات قولا وعملا والحث علي تفعيل الاحسان وتجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي بين اوساط المجتمع .. داعياً إلى أهمية التحشيد للمشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى.

وألقيت في الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بامانة العاصمة الاستاذ حمود محمد النقيب ومدير عام الصحة بالأمانة د.مطهر المروني ومدير عام مديرية شعوب العميد مهدي غالب عرهب وعدداً مسؤلي القطاع التربوي والطبي والصحي وشخصيات اجتماعية وثيافية ودينية عدداً من الكلمات.

وأجمع كل من مستشار أمانة العاصمة علي الاسدي ومدير مكتب الصحة والسكان بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور أحمد المداني ومديرة المستشفى التخصصي للأمومة والطفولة الدكتورة نادية الحكيمي والمشرف العام للمديرية عبدالله الكول في مجمل كلماتهم على أهمية أحياء المناسبة في نفوس اليمنيين خاصة، والمسلمين عامة.. مثمنين جهود القطاع الصحي والمستشفى التخصصي للأمومة والطفولة الآمنة تحديداً في اعداد وتتظيم هذه الفعالية بشكل هادف وناجح بالمناسبة.

ولفتوا جميعهم إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة لاستلهام الدروس والعبر من الرسول الكريم وتوعية المجتمع باهمية أحياء هذه المناسبة العظيمة التي تغيظ الكفار والمنافقين المسيئين للنبي الاعظم صل الله عليه وآله وسلم واله الاطهار.

ودعوا الجميع إلى مضاعفة بذل الجهود الرامية إلى إنجاح فعالية إحياء هذه الذكرى الغالية، والتحشيد لها، لتكون أعظم فعالية في تاريخ اليمن..

وكرم الجميع المستشفي التخصصي للأمومة والطفولة ومديرتها الدكتورة نادية الحكيمي من قبل القطاع الصحي بالمديرية بالاضافة الى تكريمها بانفراد من قبل الهيئة العامة لحماية البيئة ومن رئاسة الوزراء لشؤن الرؤية الوطنية لاسهام المستشفى في الحفاظ على البيئة والأنشطة الصحية والبيئية المختلفة.
إلى جانب تم تكريم عدد من مدراء المستشفيات المتميزين وسبعة من الموظفين المثاليين في المجمعات والمراكز وكذا تكريم عدد من الصيدليات أبرزها صيدليات أبو خالد والمستشفيات النموذجية أبرزها مستشفى المتحدون من قبل القطاع الصحي بالمديرية.

وتخلل الفعالية عديد فقرات انشادية معبرة عن المناسبة ورقصات البرع لمدارس فاملي نالت استحسان الحاضرين.

وحضر الفعالية رئيس لجنة الخدمات بالمديرية مبروك الوشاح ومدير الشؤون الاجتماعية محمد راجح الزبيري ومدير مكتب الاشغال القطاع الشرقي بالمديرية احمد الشامي ومدير الموارد المالية وليد قسوة وعدد من مدراء وموظفي مكتب الصحة والمجمعات والمراكز الطبية.

إرسال تعليق

 
Top