0


وحوّلت عناصر القاعدة سيارتين من أربع سيارات أهدتها توكل كرمان لتعزيز المعركة وإسناد وخدمة سرايا المقاومة في محور تعز .. مقابل سداد مستحقات رعاية وعلاج من قبل المركز لعناصر المقاومة …… 



شبكة المدى/ تعز.. صراع الأطماع:
أكد مصدر في محور تعز العسكري أن عناصر متطرفة تتبع تنظيم القاعدة حسب قوله حولت أربع سيارات إسعاف مع تجهيزاتها أهدتها مؤسسة توكل كرمان لاسناد مقاتلي المحور في جبهات غرب المحافظة، دون أن تكتفي العناصر بسيارتين مهداه لها في نفس الوقت.

وأوضح المصدر أن تلك العناصر التي تقاتل في صف الجيش الوطني في تعز ضمن سرايا المقاومة سيطرت على سيارتي أسعاف من أربع منذ لحظة تسليم مؤسسة توكل كرمان السيارات.

وأشار المصدر إلى أن تلك العناصر أستحوذت على السيارتين الآخرتين الجمعة الماضية بذريعة ان كرمان تبرعت بالسيارات لاسناد وخدمة سرايا المقاومة في محور تعز.

ولفت المصدر الى ان تلك العناصر المتطرفة قدباعت التجهيزات الطبية في السيارات وحولتها لاطقم مسلحة واشترت بثمنها رشاشات معدلة وذخائر.

واضاف المصدر أن تجهيزات السيارتين الأخيرتين لم يتم بيعها وقد تم تسليمها لمركز طبي خاص يتبع قيادي إصلاحي بارز في جبل حبشي مقابل سداد مستحقات رعاية وعلاج من قبل المركز لعناصر المقاومة. 

إرسال تعليق

 
Top