0

 

أعترف بخطأه الذي تضمن جرائم وانتهاكات تحالف السعودية والإمارات بحق اليمنيين... إلى كامل التفاصيل ونص البيان……



شبكة المدى/ بيان عاجل:


نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:
(وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِن قَوْمٍ خِيَانَةً فَانبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْخَائِنِينَ) ﴿٥٨ الأنفال﴾

فبعد ان تكشفت الحقائق لجميع ابناء شعبنا اليمني العظيم واثبت التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تواطئه الواضح مع مليشيات الانتقالي الانفصالية للسطو على محافظة شبوة والسيطرة على ثروات الوطن خدمة للنظام الاماراتي وللأسف الشديد ان كل ما جرى ويجري الى هذه اللحظة هو تحت مرأى ومسمع من العالم وبالأخص مجلس الرئاسة بقيادة الدكتور رشاد العليمي .

ان التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومن خلال ما يقوم به من تصرفات غير مسؤولة قد كشف عن نواياه الحقيقية وسعيه لتنفيذ اجندة خارجة عن اهدافنا المنشودة في استعادة الدولة مستخدما اسلوب الخداع وسعى الى سياسة الاقصاء للحزب وقياداته  كمكون سياسي لديه تواجده وحضوره في جميع محافظات الجمهورية اليمنية وقدم خيرة قادته دفاعاً عن الوطن ..
ولذلك فإننا في قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح وقواعده نؤكد لجميع ابناء شعبنا اليمني الحر الذي مسه الضر بسبب اخطأ ارتكبناها دون قصد منا ولا ننكر اليوم باننا جزء من المعاناة والاضرار التي لحقت ببلدنا وشعبنا وليس من العيب ان نعترف بالخطأ وانما العيب الاستمرار فيه ومن هذا المنطلق واثباتا لحسن النوايا والعودة الى جادة الصواب فإننا نؤكد على التالي:
1- نقر ونعترف باننا أخطأنا في حق بلدنا وشعبنا وما تعرضوا له من اذى بسبب ما اقدمنا عليه ومنح ثقتنا المطلقة للتحالف العربي بقيادة السعودية .
2-نقدم اعتذارنا لكل ابناء شعبنا اليمني بمختلف مكوناته ومسمياته ولأسر الشهداء والجرحى والأسرى ولكل من تضرر نتيجة الحرب التي قام بها التحالف العربي خلال الثمان سنوات.
3- نعتذر لكل اعضاء وعناصر حزبنا بكل امتداداته وفروعه الذين تم التضحية بهم بمعركة لم نتوقع نتائجها الكارثية فأهلكت الحرث والنسل.
4- ندعوا جميع المكونات الحزبية والسياسية والاجتماعية التي ما زالت تؤمن بالتحالف العربي العودة الى جادة الصواب والوقوف في صف الوطن كون الحقائق قد أصبحت واضحة وجلية ولا ينكرها الا اعمى .
5- نقدم اعتذارنا لمكون انصار الله ومن وقف معهم كونهم اول من كشف حقيقة مخططات واهداف التحالف العربي وحذروا من الانجرار خلفها وهو ما اوصلنا الى هذه المرحلة الحرجة .
6- نعاهد الله وكل ابناء الوطن بأننا ومن هذه اللحظة سنكون جنبا الى جنب مع الشرفاء الاحرار لمواجهة قوات الاحتلال واننا سنكون في صف الوطن ومع الثابتين منذ بداية العدوان .

7- نؤكد كامل التأكيد قولا وعملاً  قبولنا بالمبادرة التي قدمها قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي وسنعمل على تنفيذها بالقريب العاجل بالجلوس مع اخوتنا في مكون انصار الله.
8- ندعوا جميع مقاتلينا المتواجدين في مختلف الجبهات بالمحافظات وفي الحدود الجنوبية للمملكة ترك مواقعهم كوننا لم نقبل ان نتحول الى ادة للصراع يديرها التحالف العربي لتحقيق اطماعه على حساب مصلحة وطننا وشعبنا.
9- ندعوا المجلس الرئاسي ان يقف في صف الوطن وان يتخذ قرار يسجله له التاريخ قبل فوات الأوان بالعودة الى صف الوطن وادنه كل ما يقوم به التحالف العربي الذي لا يرى الا مصالحة على حساب الدم اليمني وأن لا يكون ادة طيعة بيده.

والله من وراء القصد

صادر عن حزب التجمع اليمني للاصلاح
تاريخ 11/8/2022 الموافق 13محرم1444هجرية

………………………………………………………………………
للمشاركات والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top