0

 


شبكة المدى/ زيارات عيدية/ رياض الزواحي:

زار وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع بمحافظة البيضاء صالح ناصر الجوفي اليوم المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية في مديريات ولد ربيع والقريشية ورداع في المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل الجوفي للمرابطين ومعه قائد الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي الرصاص، وقائد القوات الخاصه العقيد محمد صالح العوكبي ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران تحايا القيادتين الثورية والسياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مؤكدين لهم على أهمية الإنضباط والإلتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية التعامل الإيجابي مع كافة المواطنين في النقاط الأمنية، وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية التامة.

وأشادوا بمستوى الانضباط والتواجد الأمني في النقاط والمواقع الأمنية والعسكرية خلال أيام العيد إنطلاقاً من الواجب العسكري والوطني لخدمة المواطنين.

وثمن مدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران مستوى الانضباط والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون.. مشيراً إلى أن ما باتت تكمتلكه اليمن من قوة نوعية قادرة على حماية سيادته وصون أمنه وسلمه الإجتماعي هو ثمرة لتحضيات المرابطين التي صنعت الإنتصارات للشعب اليمني وقواته المسلحة.

وعبّر المرابطين والأمنيين لشبكة المدى عن إمتنانهم لهذه الزيارة العيدية التي أعتبروها تعويدية كريمة تزيد من معنوياتهم.. مؤكدين للقيادة الثورية والشعب اليمني تحقيق ثمار الإنتصارات، بما فيها النصر الناجز من خلال إستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

رافقهم خلال الزيارة رئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي ونائب مدير الإعلام الأمني بالمحافظة عمار محمد الحراض.

إرسال تعليق

 
Top