0

  


شبكة المدى/ الترفيهية/ نوح الخالد - محمد الهاملي- نوراء علي:

ملايين من العائلات اليمنية تقصد العاصمة صنعاء قادمة من المناطق والمحافظات اليمنية المجاورة، إلى جانب سكان العاصمة لقضاء أيام إجازة الأعياد فيها، بهدف واحد وهو التمتع بالتنزّه الآمن والكامل في متنزهاتها وحدائقها المتميزة بألعابها المثيرة لمنح الأطفال الفرحة العيدية الكاملة وبمساحاتها المسطحة لمنح الكبار بما فيهم العائلات السعادة.

وتعتبر حديقة الثورة الواقعة على خط المطار كبرى حدائق أمانة العاصمة وأشهرها للترفيه والتنزه، في استقبال عشاق التنزه والترفيه.


إذ يشهد كل من خط المطار الأمامي لوزارة الكهرباء التي تقابلها حديقة الثورة والجهة الغربية لها توافداً بشرياً من العائلات كل يوم منذ أول أيام عيد الفطر المبارك.. متسابقين كلّاً لايجاد مكاناً يتسع له ولعائلته في مربعات حديقة الثورة الخضراء بأشجارها ومسطحاتها، والملونه بألعابها الحديثة.

يجمع الزوار الذين التقت بهم شبكة المدى لتوضيح سبب اقبالهم على حديقة الثورة بأنه يعود لتحديثها بعض الألعاب الترفيهية إلى جانب توسيع مسطحاتها المائية فيها، التي لبت إلى حدٍ ما مطالب ورغبات الأطفال والعائلات خلال إجازة العيد.

وفي داخل الحديقة، وثقت شبكة المدى مشاهد لمرتاديها، فمنهم من يفترش الأرض بين أشجار ومسطحات الحديقة وهم الذين يتناولون القات، بينما ينتظر البعض لأطفالهم وعائلاتهم للتمتع بالألعاب الترفيهية، والعودة لمنازلهم.

تفاصيل أكثر في الحلقة القادمة..

إرسال تعليق

 
Top